معلومات عنا
معلومات عنا Guangzhou Lingmei Culture And Technology Co.,Ltd. هي شركة طباعة متخصصة تأسست في عام 2000 في منطقة هاينان الصناعية والتجارية في مقاطعة ليوان ، وقوانغتشو. لقد اجتازنا شهادة نظام إدارة الجودة الدولية ISO9001 ، وشهادة نظام الإدارة البيئية ISO14001 ، وشهادة FSC للغابات. نحن معروفون كمؤسسة موثوقة وذات مصداقية ويتم تكريمنا مع "مؤسسة الالتزام بالعقد وكوننا جديرين بالثقة" لعدة عقود. تم تعيينها من قبل الحكومة كشركة طباعة من الدرجة الأولى ، قوانغتشو Lingmei الثقافة والتكنولوجيا شركة الطباعة المحدودة معروفة باسم المؤسسة الموثوقة وذات المصداقية. تمتلك شركتنا مبنى ورشة عمل حديثًا مساحته حوالي 11000 متر مربع ، مع أحدث معدات الطباعة مثل آلة طباعة Komori (JP) 8/5/4-colour وآلات الطباعة المتقدمة وما بعد الطباعة مثل أنظمة غطاء الشاشة (JP) CTP و Matini (CH) اللينة وأنظمة الغلاف. يمكن أن يصل متوسط إنتاج الطباعة في مصنعنا إلى 300000 كتاب أو كتيب يوميًا. نحن متخصصون في طباعة المنشورات والمجلات والكتب المدرسية. تشمل خدماتنا طباعة كتيبات غلاف عالية الجودة ، والكتب ، والمجلات ، والتقويمات ، والإعلانات التجارية ، والنشرة ، وبطاقات المعايدة ؛ وتصميم مؤسسة CI & amp؛ السادس الصور ، الخ
أخبار حديثة
تقنية المسح الضوئي ثلاثي الأبعاد - العمل الجاد الذي يشبه "السحر"

تقنية المسح الضوئي ثلاثي الأبعاد - العمل الجاد الذي يشبه "السحر"

2019-06-25

بادئ ذي بدء ، دعونا نكون واضحين أن المسح الضوئي بالليزر ثلاثي الأبعاد ليس سحريًا. صحيح أن التقنيات التي تجعل من الممكن متقدمة للغاية ومدهشة للغاية. ولكن خلف المرايا - الموجودة في مسبار الليزر (بدون أي...

معرض كانتون في عام 2019

معرض كانتون في عام 2019

2019-03-14

معرض الاستيراد والتصدير الصيني هو معرض قوانغتشو التجاري ، ويشار إليه باسم معرض كانتون ، والاسم الإنجليزي هو معرض كانتون. تأسست في ربيع عام 1957 ، وتقام في قوانغتشو كل ربيع وخريف. برعاية مشتركة من قبل ...

كيف يعمل 4 لون عملية الطباعة (cmyk)

كيف يعمل 4 لون عملية الطباعة (cmyk)

2019-01-09

ما هو 4 ألوان عملية الطباعة؟أربع عمليات طباعة بالألوان هي نظام يتم فيه فصل صورة ملونة إلى 4 قيم لونية مختلفة (تسمى فصل الألوان) باستخدام المرشحات والشاشات. كان هذا يتم القيام به مع فيلم فوتوغرافي على ...

حصان يسرع الدمقرطة من 3D الطباعة مع اختراق منصة الألوان الكاملة

حصان يسرع الدمقرطة من 3D الطباعة مع اختراق منصة الألوان الكاملة

2019-01-09

أبرز الأخبار: تقديم تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد الوحيدة في هذه الصناعة للأجزاء الهندسية والوظيفية وذات الألوان الكاملة. حلول بدءا من 50،000 دولار تفتح الابتكارات لفرق تطوير المنتجات الصغيرة والمتوسطة...

الطباعة الملونة الثلاثية الأبعاد للأمن البصري

الطباعة الملونة الثلاثية الأبعاد للأمن البصري

2019-01-09

ابتكر باحثون من جامعة سنغافورة للتكنولوجيا والتصميم (SUTD) نوعًا جديدًا من أجهزة مكافحة التزييف يمكن أن يكون مفيدًا للردع المزيف للوثائق المهمة مثل بطاقات الهوية وجوازات السفر والأوراق النقدية. وقد وص...

آراء العملاء
lydie cerantola-eid

كانت المرة الأولى التي أصنع فيها منتجًا وليس لدي أي فكرة. نشأت العديد من المشكلات الفنية وتم حلها واحدة تلو الأخرى بمساعدة فريق ودي ملتزم بتسليم طلبي. تبين أن المنتج النهائي هو أفضل مما كنت آمل: -) يتم لف الصناديق بشكل فردي وتبدو الصناديق جيدة. البطاقات ذات جودة عالية والألوان نابضة بالحياة. أوصي بشدة بشركة Guangzhou Lingmei Colour Printing Co. ونتطلع إلى استخدام خدماتهم مرة أخرى للمنتج التالي الذ...

lydie cerantola-eid/2019-02-23
jolene trask

تواصل جيد. زودني بالكتيبات عالية الجودة وبطاقات الهدايا وبطاقات العمل. راض جدا عن المنتجات وسوف نوصي بشدة للآخرين.

jolene trask/2019-01-08
ماكس kienreich

رائع! هذه شركة جيدة وخدمة supllier! كنا في أيد أمينة وأنا لن أغير هذه الخدمة لآخر. كل شيء في الوقت المحدد وذات جودة عالية!

ماكس kienreich/2019-01-08
منتوجات جديدة
ارسل رسالة

انقر للحصول على عرض أسعار فوري عبر الإنترنت للحصول على أفضل سعر لطباعة الكتب. طباعة كتاب ورقي الغلاف ، طباعة كتاب غلاف فني ، طباعة كتاب سلك ملزمة ، وكتيبات تدبيس. سيتم إخطارنا على الفور ونرسل لك رسالة بريد إلكتروني مؤكدة.

اتصال خدمة العملاء

حقوق النشر © Guangzhou Lingmei Culture And Technology Co.,Ltd. كل الحقوق محفوظة.

Leave a message

الصفحة الرئيسية

منتجات

شركة

اتصل

CALL US :+86 13719432721

EMAIL :1046029602@qq.com
About Us
ABOUT US Guangzhou Lingmei Culture And Technology Co.,Ltd is a professional printing firm established in 2000 in the Hainan Industrial & Commercial Trade Zone of Liwan District,guangzhou.We have passed the ISO9001 International Quality Management System Certification, ISO14001 Environmental Management System Certification, and FSC Forest Certification. We are known as a Reliable and Credible Enterprise and are honored with "Enterprise of Abiding by Contract and Being Trustworthy" for decades. Assigned by the government as a first-rate printing firm, Guangzhou Lingmei Culture And Technology Printing Co., Ltd is known as the Reliable and Credible Enterprise. Our company has a modernized workshop building of about 11,000 square meters, with state-of-the-art printing equipment such as the Komori (JP) 8/5/4-color printing press, advanced plate-making and after-printing machines like the Screen (JP) CTP, Matini (CH) soft cover and hardcover systems. The  average printing output of our factory can reach 300,000 books or brochures per day. We specialize in printing publications, magazines, and textbooks. Our services include the printing of high-quality hardcover brochures, books, magazines, calendars, commercial advertisements, prospectus, and greeting cards; and designing enterprise CI & VI images,etc.
Recent News
3D Scanning Technology — Hard Work That Looks Like “Magic”

3D Scanning Technology — Hard Work That Looks Like “Magic”

2019-06-25

First of all, let’s be clear that 3D laser scanning is not magical. True, the technologies that make it possible are very advanced and quite amazing. But behind the mirrors—found in the laser probe (w...

Canton Fair in 2019

Canton Fair in 2019

2019-03-14

The China Import and Export Fair is the Guangzhou Trade Fair, referred to as the Canton Fair, and the English name is Canton Fair. Founded in the spring of 1957, it is held in Guangzhou every spring a...

How 4 Color Process Printing (CMYK) Works

How 4 Color Process Printing (CMYK) Works

2019-01-09

What is 4 Color Process Printing? Four color process printing is a system where a color image is separated into 4 different color values (called a color separation) by the use of filters and screens. ...

HP Accelerates Democratization of 3D Printing With Breakthrough Full Color Platform

HP Accelerates Democratization of 3D Printing With Breakthrough Full Color Platform

2019-01-09

News highlights: Introducing the industry’s only 3D printing technology for engineering-grade, functional, full color parts. Solutions starting in the $50,000s open up innovation for small- to medium-...

Holographic color printing for optical security

Holographic color printing for optical security

2019-01-09

Researchers from the Singapore University of Technology and Design (SUTD) have invented a new type of anti-counterfeiting device that can be useful for counterfeit deterrence of important documents su...

Customer Reviews
Lydie Cerantola-Eid

It was my first time making a product and had no clue. Many technical issues arose and were resolved one by one with the help of the friendly team committed to delivering my order. Turns out the finished product is even better than I hoped for :-) The boxes are individually wrapped and the boxes look really good. The cards are of a great quality and the colors vibrant. I highly recommend Guangzhou...

Lydie Cerantola-Eid/2019-02-23
Jolene Trask

 Good communication. Provided me with top quality brochures, gift cards, and business cards.  Very satisfied with  products and will highly recommend to others. 

Jolene Trask/2019-01-08
Max Kienreich

Wow! Such a good company and supllier service! We were in good hands and I would not change this service for another. Everything on time and high quality!

Max Kienreich/2019-01-08
Hot Products
send a message

Click for an instant quote online for your best book printing price. Paperback book printing, hardcover book printing, wire bound book printing, and stapled booklets. We will be notified immediately and send you a confirming email.

Customer Service Contact

Copyright © Guangzhou Lingmei Culture And Technology Co.,Ltd. All Rights Reserved.

Leave a message

Home

Products

company

contact