اتصل بنا :+86 13719432721

البريد الإلكتروني :1046029602@qq.com
banner
علبة هدية مخصصة

تتيح علب الهدايا المطبوعة المخصصة للشركات الفرصة للترويج لعلاماتها التجارية مع تزويد عملائها بتغليف عالي الجودة.


يُعد تقديم علب الهدايا ذات العلامات التجارية المخصصة لعملائك طريقة رائعة لتحسين تجربة الشراء وزيادة مستوى التسويق لديك. العديد من متاجر التجزئة الفاخرة تستخدم صناديق الهدايا المطبوعة المخصصة ، وصناديق الملابس ، وصناديق عالية الجودة لتغليف منتجاتها. قد يستخدم بعض تجار التجزئة صناديق هدايا مخصصة على مدار السنة والبعض الآخر قد يستخدمها حصريًا في موسم العطلات.


استخدام علب الهدايا المخصصة في متجر البيع بالتجزئة الخاص بك يمكن أن يوفر الراحة لعميلك بحيث لا يحتاج إلى استخدام تغليف هدايا منفصل. يمكن إعادة استخدام هذه الصناديق من قِبل العملاء والمستفيدين من الهدايا مما يجعلها أكثر ملاءمة للبيئة مع زيادة الوصول إلى اسم العلامة التجارية الخاصة بك. يمكن تصنيع العديد من هذه الصناديق بمواد معاد تدويرها ويمكن إعادة تدويرها أو تحللها.


هناك العديد من أنماط علب الهدايا المخصصة التي يمكن طباعتها وتخصيصها لعلامتك التجارية. يمكن أن تكون الصناديق واحدة أو قطعتين ، مع بنية صلبة أو مجموعة قابلة للطي. يمكن تصنيع الصناديق المخصصة بسماكة متفاوتة من الورق المقوى البسيط إلى الألواح ذات الوزن الثقيل الفاخر. يمكن أن تتضمن علب الهدايا المطبوعة المخصصة خيارات إغلاق فريدة مثل إغلاق الشريط أو الإغلاق المغناطيسي أو أغطية وقواعد الإغلاق.


هناك العديد من خيارات الطباعة المخصصة لصناديق الهدايا المخصصة وصناديق الملابس ، بما في ذلك الطباعة بالحبر والختم الساخن للرقائق والطباعة الرقمية والعديد من التشطيبات الخاصة. يمكن استخدام تقنيات الطباعة المتعددة في نفس المربع لإلقاء نظرة فريدة حقًا. يمكن استخدام الأوراق المتخصصة وكذلك التشطيبات الرقائقية أو ورنيش الأشعة فوق البنفسجية والنقش و debossing لملمس إضافي.


توفر علب الهدايا المطبوعة المخصصة فرصة رائعة للترويج لعلامة شركتك التجارية للعملاء الحاليين والمحتملين. ابحث عن جميع احتياجاتك المتعلقة بالتعبئة والتغليف الخضراء والبيع بالتجزئة ، ودعنا نوضح لك كيفية تحقيق أقصى استفادة من الإمكانات الترويجية للتغليف المخصص.

ارسل رسالة

انقر للحصول على عرض أسعار فوري عبر الإنترنت للحصول على أفضل سعر لطباعة الكتب. طباعة كتاب ورقي الغلاف ، طباعة كتاب غلاف فني ، طباعة كتاب سلك ملزمة ، وكتيبات تدبيس. سيتم إخطارنا على الفور ونرسل لك رسالة بريد إلكتروني مؤكدة.

حقوق النشر © Guangzhou Lingmei Culture And Technology Co.,Ltd. كل الحقوق محفوظة.

Leave a message

الصفحة الرئيسية

منتجات

شركة

اتصل

CALL US :+86 13719432721

EMAIL :1046029602@qq.com
banner
Custom Gift Box

Custom printed gift boxes give businesses the opportunity to promote their brand while providing their customers with high-quality packaging.


Offering custom branded giftware boxes to your customers is a great way to enhance the buying experience and increase your marketing reach. Many luxury retailer utilize custom printed gift boxes, apparel boxes, and high quality boxes to package their products. Some retailers may use custom giftware boxes year-round and some may use them exclusively for the holiday season.


Using custom gift boxes in your retail store can provide convenience to your customer so that they don’t need to use separate gift packaging. These boxes can be reused by your customers and gift recipients which makes them more environmentally friendly while also increasing the reach of your brand name. Many of these boxes can be made with recycled materials and can be recyclable or biodegradable.


There are many styles of custom giftware boxes that can be custom printed and personalized for your brand. Boxes can be one or two-pieces, with rigid construction or folding assembly. Custom boxs can be manufactured with varying thicknesses from simple paperboard to luxurious heavyweight board. Custom printed gift boxes can include unique closure options such as ribbon closure, magnetic closure, or locking lids and bases.


There are many custom printing options for custom gift boxes and apparel boxes, including ink printing, foil hot-stamping, digital printing, and many special finishes. Multiple printing techniques can be used on the same box for a truly unique look. Specialty papers can be used as well as laminated finishes or UV varnishes and embossing and debossing for added texture.


Custom printed gift boxes present a wonderful opportunity to promote your company’s brand to current and potential customers. Look to us for all your retail and green packaging needs, and let us show you how to make the most out of the promotional potential of custom packaging.

send a message

Click for an instant quote online for your best book printing price. Paperback book printing, hardcover book printing, wire bound book printing, and stapled booklets. We will be notified immediately and send you a confirming email.

Copyright © Guangzhou Lingmei Culture And Technology Co.,Ltd. All Rights Reserved.

Leave a message

Home

Products

company

contact