اتصل بنا :+86 13719432721

البريد الإلكتروني :1046029602@qq.com
banner

قبل الطباعة

لدينا فريق من الموظفين الفنيين لتزويد عملائنا بجميع أنواع خدمات ما قبل الطباعة ، بما في ذلك التنضيد المهني والتصميم ، صنع الوثائق ، معالجة ألوان الصور ، صناعة الألواح ، إخراج الأفلام ، التدقيق الرقمي ، الطباعة المباشرة الرقمية إلخ.



نظام الطباعة

لدينا حاليا 8-لون أوفست ، 5-لون أوفست و 4-لون أوفست المطابع لتلبية الإنتاج بكميات كبيرة.مع مصنع حديث في بيئة نظيفة ومشرقة ومريحة ؛ بما في ذلك الفنيين ذوي الخبرة والعلوم والتكنولوجيا المتقدمة ، ونحن نقدم لعملائنا منتجات ذات جودة عالية.


بعد معالجة الصحافة

لدينا التصنيع الكامل والكامل لما بعد الصحافة وتكنولوجيا الربط الصامتة. نحن نستخدم العديد من أنواع خطوط إنتاج التجليد ، بما في ذلك ربط الغلاف ، خياطة السرج ، التجليد المثالي ، تجليد الخياطة ، ربط الأسلاك. بالإضافة إلى استخدام معدات إنتاج أوتوماتيكية بالكامل ، لدينا عقود من الخبرة في الطباعة التقليدية التي تضمن جودة منتجنا بشكل مثالي. يمكن لعملائنا أن يكونوا راضين تماماً عن الجودة العالية والكفاءة.

ارسل رسالة

انقر للحصول على عرض أسعار فوري عبر الإنترنت للحصول على أفضل سعر لطباعة الكتب. طباعة كتاب ورقي الغلاف ، طباعة كتاب غلاف فني ، طباعة كتاب سلك ملزمة ، وكتيبات تدبيس. سيتم إخطارنا على الفور ونرسل لك رسالة بريد إلكتروني مؤكدة.

حقوق النشر © Guangzhou Lingmei Culture And Technology Co.,Ltd. كل الحقوق محفوظة.

Leave a message

الصفحة الرئيسية

منتجات

شركة

اتصل

CALL US :+86 13719432721

EMAIL :1046029602@qq.com
banner

Pre printing

We have a team of technical staff to provide our customers with all kinds of prepress service,including professional typesetting and designing, document making, image color processing, plate making, film output, digital proofing, digital direct printing etc.



Printing system

We currently have 8-Color Offset, 5-Color Offset and 4-Color Offset presses to satisfy high-volume production.With a modern factory in a clean, bright and comfortable environment; including experienced technicians, advanced science and technology, we provide customers with quality products.


After-press Processing

We have perfect and complete after-press manufacturing and faultless binding technology. We use many kinds of binding production lines, including hardcover binding, saddle stitching, perfect binding, sewing binding, wire-o binding. In addition to using fully-automatic production equipment, we have decades of tradition printing experience which ensure our product's quality is perfect. Our customers can be completely satisfied with our high quality and efficiency.

send a message

Click for an instant quote online for your best book printing price. Paperback book printing, hardcover book printing, wire bound book printing, and stapled booklets. We will be notified immediately and send you a confirming email.

Copyright © Guangzhou Lingmei Culture And Technology Co.,Ltd. All Rights Reserved.

Leave a message

Home

Products

company

contact